تشينغداو Allite السيارات تكنيك المحدودة
فئات المنتجات
اتصل بنا

تشينغداو Allite السيارات تكنيك المحدودة

ADD: No.3 Allite Road، Economic Development Zone، Pingdu، Qingdao، China

هاتف: 86-532-83301878

الجوال: 8615726216039

فاكس: 86-532-83306811

البريد الإلكتروني: allite@allite-auto.com

نوع مختلف من شاحنات القمامة من ويكيبيديا
Aug 04, 2017

لوادر الجبهة

تقوم اللوادر الأمامية عادة بخدمة الشركات التجارية والصناعية باستخدام حاويات النفايات الكبيرة ذات الأغطية المعروفة باسم دومبسترس في الولايات المتحدة. وقد تم تجهيز الشاحنة مع شوكة تعمل بالطاقة على الجبهة التي السائق يتوافق بعناية مع الأكمام على حاوية النفايات باستخدام عصا التحكم أو مجموعة من العتلات . ثم يتم رفع حاوية النفايات فوق الشاحنة. وبمجرد أن تصل إلى الأعلى ثم انقلبت الحاوية رأسا على عقب، ويتم إفراغ النفايات أو المواد القابلة لإعادة التدوير في هوبر السيارة. مرة واحدة يتم إلقاء النفايات، يتم ضغطه من قبل جدار متحرك هيدروليكيا يتأرجح إلى الوراء وإلى الأمام لدفع النفايات إلى الجزء الخلفي من السيارة. معظم شاحنات التعبئة الجديدة لديها "حزمة على الحركة والتنقل الهيدروليكية" الذي يتيح تحميل حزمة سائق أثناء القيادة، مما يسمح أسرع مرات الطريق. عندما يكون الجسم ممتلئا، يتحرك جدار الضغط على طول الطريق إلى الجزء الخلفي من الجسم، وإخراجه عن طريق باب مفتوح. وهناك أيضا نظام يسمى كوروتو كان الذي هو مرفق لوادر الجبهة التي لديها ذراع الآلي الذي يعمل بمثابة محمل الجانب الآلي الذي يسمح للسائق لتفريغ عربات.

لوادر خلفية

أما اللوادر الخلفية فتتكون من فتحة في الخلف، حيث يستطيع جامع النفايات إلقاء أكياس النفايات أو إفراغ محتويات الصناديق . في كثير من الأحيان في العديد من المناطق لديهم آلية رفع فارغة تلقائيا عربات كبيرة دون المشغل الحاجة إلى رفع النفايات باليد.

نظام شعبي آخر للمحمل الخلفي هو حاوية حمولة خلفية مصممة خصيصا لتناسب الأخدود في الشاحنة. سوف يكون للشاحنة سلسلة أو نظام كابل لإطالة الحاوية. ثم تنزلق النفايات في قادوس الشاحنة.

وعادة ما يقوم اللودر الخلفي الحديث بجمع النفايات باستخدام آلية تعمل هيدروليكيا تستخدم لوحة متحركة أو مجرفة لتخليص النفايات من حاوية التحميل وضغطها على الحائط المتحرك. في معظم التصاميم الضاغطة، لوحة لديه حافة مدببة (ومن ثم يعطيها صناعة معيار اسم باكر شفرة) التي تم تصميمها لتطبيق نقطة الضغط على النفايات لكسر البنود الضخمة في النطاط قبل أن يتم سحبها في الجسم الرئيسي للشاحنة .

ومع ذلك، فإن تصاميم المطاحن كانت كثيرة ومتنوعة، إلا أن الأكثر استخداما في اليوم هما نظام "الاجتياح والانزلاق" (الذي كان أول رائد في ليتش 2R باكماستر)، حيث تمحور شفرة الشفرة على ناقل متحرك ينزلق (مثل ديمبستر روتشيف) حيث شفرة يتأرجح حرفيا على "البندول" آلية نمط. استخدمت هيل كلكتوماتيك مزيجا من قادوس تحميل الرفع وشفرة كاسحة محورية لمسح النفايات وضغطها تحسبا للحمل التالي.

ما يسمى ب "المستمر" الضاغطة كانت شعبية في 1960s و 1970s. تصميم القرش الألماني (في وقت لاحق روتوبريس) تستخدم طبل الدورية ضخمة، على غرار خلاط الأسمنت، بالتزامن مع اوجير مسننة لطحن أسفل والضغط القمامة. سيمات-ري من فرنسا رائدة في نظام أشعل النار الدورية (تستخدم أيضا في شلفوك البريطانية و دروري   ريفوباك ) على حد سواء لتشويه النفايات وكسر البنود الكبيرة. واستخدمت أنظمة أخرى المسمار الكبير أرخميدس لرسم النفايات وتشويه داخل الجسم. وقد شهد مزيج من المخاوف المتعلقة بالسلامة، وارتفاع استهلاك الوقود انخفاضا في شعبية شاحنات القمامة المدمجة باستمرار. لا يزال تصميم روتوبريس شعبية بسبب مكانتها في القدرة على التعامل بفعالية مع النفايات الخضراء للسماد .

الجدار سوف تتحرك نحو الجزء الأمامي من السيارة كما الضغط يجبر صمامات هيدروليكية لفتح، أو المشغل يتحرك مع التحكم اليدوي.

ويشتمل نظام التحميل الخلفي الفريد على محمل خلفي وجرار تحميل أمامي (عادة محمل أمامي من كاتربيلار مع مخلب تينك) لجمع نفايات الفناء (وفي بعض المدن، القمامة وإعادة التدوير). يلتقط اللودر مخلفات الفناء في الشارع، ثم يتم تحميلها في الجزء الخلفي من المحمل الخلفي. ويستخدم هذا النظام في عدة مدن، بما في ذلك سان خوسيه .

لوادر جانبية

يتم تحميل لوادر جانبية من الجانب، إما يدويا، أو بمساعدة ذراع الروبوتية التي تسيطر عليها عصا التحكم مع مخلب، وتستخدم لرفع تلقائيا وصناديق بعجلات في حاوية الشاحنة.

لوادر جانبية آلية

ويشار إلى الشاحنات المجهزة بالرافعة بالشاحنات الجانبية الآلية أو أسل. على غرار محمل أمامي، يتم ضغط النفايات من قبل لوحة التعبئة تتأرجح في الجزء الأمامي من قادوس التحميل الذي يجبر النفايات من خلال فتحة في الجسم الرئيسي، وبالتالي يتم ضغط نحو الجزء الخلفي من الشاحنة. يحتاج ال لودر الجانبي اآللي إلى مشغل واحد، حيث قد تتطلب شاحنة لجمع القمامة الخلفية التقليدية شخصين أو ثالثة أشخاص، ولها ميزة إضافية تتمثل في الحد من إصابات العمل بسبب الرفع الثقيل المتكرر. بسبب هذه المزايا، أصبحت أسل أكثر شعبية من جمع اليدوية التقليدية. وعادة ما يستخدم محمل الجانب الآلي عربات موحدة ذات عجلات متوافقة مع رفع الشاحنة الآلي.

لوادر جانبية شبه آلية

تستخدم اللوادر الجانبية شبه الآلية آلية آلية لرفع وتفريغ حاويات النفايات المحاذية يدويا داخل الجسم الرئيسي للشاحنة. والفرق الأساسي لوحدات التحميل الجانبية شبه الآلية هو أنها تتطلب أكثر من شخص واحد، وتشغيل الشاحنة، وإحضار الحاويات ومحاذاةها يدويا إلى حاوية التحميل على جانب الشاحنة.

كما هو الحال مع اللوادر الأمامية، فإن آلية الضغط تشتمل على صفيحة معدنية في وعاء التجميع الذي يتأرجح إلى الوراء وإلى الأمام تحت الضغط الهيدروليكي، مما يدفع النفاذية من خلال الفتحة، وبالتالي ضغطه على المواد المحملة بالفعل. على بعض أسل هناك أيضا "للطي" كسارة لوحة وضعه فوق الافتتاح في النطاط، أن طيات أسفل لسحق العناصر الضخمة في متناول من المعدن انتهازي لوحة. تصميم آخر مدمج هو "مجداف باكر '' الذي يستخدم مجداف التي تدور من جانب إلى آخر، مما اضطر يرفض في الجسم من الشاحنة.

6360486534009664437129821.jpg